طباعة
 

 

مركز شؤون المرأة هو جمعية أهلية نسويه مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء ومناصرة  حقوقهن والمساواة من خلال برامج بناء القدرات، وبرنامج الأبحاث والمعلومات، وبرنامج المناصرة والضغط، وذلك انطلاقاً من مبادئ حقوق الإنسان والتي تشمل المسؤولية وحكم القانون والشفافية والتسامح والعدالة والمساواة وعدم التمييز والمشاركة والتمكين للفئات المهمشه ،حيث يعمل المركز على تنفيذ مشروع  :

برنامج حياة المشترك- القضاء على العنف ضد المرأة الممول من منظمة  تمكين المرأة UN Women
و عليه فإن مركز شؤون المرأة – غزة يرغب في تشغيل عدد (1) منسقة ميدانية للمشروع من ذوي الخبرة والكفاءة وفق الشروط التالية:
الوظيفة / منسقة ميدانية عدد(1)
مدة العمل 3 شهور
نطاق العمل: كافة مناطق قطاع غزة
– نوع الوظيفة / دوام كلي
المهام:
 -مساعدة منسقة المشروع في التنسيق والتواصل مع المؤسسات والأفراد للمساهمة فى تنفيذ أنشطة المشروع -التنسيق والتحضير اللوجستي والفني لجميع  أنشطة المشروع.

– إعداد خطة زمنية للزيارات والمتابعة الميدانية لأنشطة المشروع .

– أرشفة المعلومات حول الفئة المستهدفة ضمن قاعدة البيانات التابعة للمشروع.

القدرة على إعداد وكتابة التقارير الميدانية باللغة العربية والإنجليزية.

مساعدة المنسقة في إعداد تقارير المشروع و قصص النجاح بما في ذلك المشاكل والتحديات.
 توثيق أنشطة المشروع .

  • قد يكون هناك تكليف بمهمات أخرى ذات صلة بالمشروع .
    – 
    المؤهلات المطلوبة:
    درجة البكالوريوس في أحد مجالات العلوم الاجتماعية أو الادارية أو اللغة الانجليزية أي تخصص آخر ذو صلة.
    خبرة لا تقل عن 3 سنوات تتضمن عمل فى المشاريع الممولة من قبل المؤسسات الدولية.
    – خبرة في مجال العمل الميداني وتنسيق المشاريع و العمل المجتمعي.

– خبرة ومهارات عالية فى الكتابة باللغة الانجليزية
الاستعداد للعمل ضمن الفريق و القدرة على تحمل ضغط العمل.
– خبرة في مجال العمل النسوي والنوع الاجتماعي.

خبرة في مهارات الضغط والتأثير والمناصرة.
توفر مهارات الاتصال و التفاوض وإدارة فرق العمل والتفاعل مع الآخرين.
إجادة استخدام الحاسوب وخاصة تطبيقات مايكروسوفت أوفس.

على من تجد / في نفسها/ الكفاءة المطلوبة، إرسال السيرة الذاتية على عنوان المركز الكائن في غزة

شارع اللبابيدي –النصر عمارة السعيد الدور الثاني علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الخميس الموافق 2/7/2020   الساعة 10 صباحا.