طباعة
مركز شؤون المرأة هو مركز نسوى للمعرفة والمعلومات يسعى لتمكين النساء ومناصرة حقوقهن من أجل الوصول للعدالة والمساواة في عملية التنمية المستدامة الفلسطينية، وينفذ المركز مشروع “الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي في المناطق الهشة والمتأثرة بالأوضاع الإنسانية”، الممول من صندق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، وخلال المشروع تم تقديم خدمات متعددة القطاعات لحالات العنف المبني على النوع الاجتماعي، مثل الدعم النفسي الاجتماعي والقانوني، والتمكين الاقتصادي، وحقائب الحماية، بالإضافة لتطوير آليات التنسيق مع مزودي/ات الخدمات في جميع محافظات قطاع غزة، وتدريب الطواقم العاملة، وتشكيل وتطوير شبكات حماية من العنف المبني على النوع الاجتماعي، وتنفيذ مجموعة من أنشطة المناصرة مثل المبادرات المجتمعية والحملات، وإصدار أوراق بحثية وتنفيذ لقاءات حوار سياسات حول أهم القضايا المتعلقة بالعنف المبني على النوع الاجتماعي.
وعليه فإن مركز شؤون المرأة – غزة يعلن عن رغبته باستقطاب صحفيين/ات لتقديم عشر قصص إنسانية (قصص نجاح) لحالات (نساء) تعرضن لتدخلات العنف المبني على النوع الاجتماعي.

المعايير المطلوبة :
1. أن يكون المتقدم /ة حاصل/ة على بكالوريس أو دبلوم صحافة إعلام.
2. حاصل/ة على دورات في الكتابة الجندرية الصحفية.
3. لديه/ا كتابات صحفية منشورة تتعلق بقضايا المرأة.
4. على دراية كاملة بقواعد التحرير الصحفي والتدقيق اللغوي.

آلية الإختيار:
1. سيكون المعيار الأساسي للإختيار السيرة الذاتية والأعمال السابقة المنشورة.
2. أخر موعد لتسليم السيرة الذاتية وبعض من نماذج الأعمال المنشورة يوم الاحد الموافق 15/12/2019، على البريد الإلكتروني:r.buhaisy@wac.org.ps و hana.zant@wac.org.ps
وسيتم عرضها على اللجنة الاستشارية المخصصة لهذا العمل.
للمراجعة برجاء التواصل عبر أرقام هواتف مركز شؤون المرأة: 082877312-11 , فاكس: 082877313 www.wac.org.ps