طباعة
1- مقدمة:
مركز شؤون المرأة هو جمعية أهلية نسوية مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء ومناصرة حقوقهن والمساواة من خلال برامج بناء القدرات، والأبحاث والمعلومات، وبرنامج المناصرة والضغط، وذلك انطلاقاً من مبادئ حقوق الإنسان والتي تشمل المسؤولية وحكم القانون والشفافية والتسامح والعدالة والمساواة وعدم التمييز والمشاركة والتمكين للفئات المهمشة.
2- نبذة:
ينفذ مركز شؤون المرأة مشروع” الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي في المناطق المهمشة والمتأثرة بالأوضاع الانسانية” بالشراكة والتمويل من UNFPA صندوق الأمم المتحدة للسكان، الذي يهدف الى تعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين النساء من خلال تعزيز الخدمات متعددة القطاعات، وتعزيز قدرات الجهات الفاعلة في مجال الحماية الاجتماعية وذلك لتعزيز المساواة بين الجنسين والحقوق الإنجابية والاستجابة بفعالية للعنف المبني على النوع الاجتماعي والازمات الانسانية.
وفي اطار مساهمة مركز شؤون المرأة من خلال صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA في مناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي لذا ينوي مركز شؤون المرأة تنفيذ حملة الكترونية خلال احياء حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات.
وذلك من خلال ربط حقوق المرأة بجميع النصوص الخاصة بحقوق الانسان
3- مجال العمل :
تنفيذ حملة الكترونية خلال حملة 16 يوم الخاصة بمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي، شاملة محتوى تفاعلي يتضمن تصاميم صور وفيديو بالإضافة لأدوات جديدة ومبتكرة بشبكات التواصل الاجتماعي.
4- الهدف من الحملة:
الهدف هو التوعية حول العنف المبني على النوع الاجتماعي من خلال استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ان مستخدمي شبكات التواصل في تزايد كبير، ونسبة الوصول تكون عالية.
ومن خلال الربط بين حقوق المرأة وحقوق الانسان.
5- مدة التنفيذ: شهر كامل (14 يوم للتجهيز و 16 يوم للنشر) وذلك من تاريخ الاشعار بقبول العرض والتنفيذ.
6- المهام والمسؤوليات :
• تقديم عرض فني ومالي وتقرير نهائي يتضمن الآتي:
العرض الفني ويشمل:
1- تقديم مقترح للمحتوى الذي ستتضمنه الحملة، وتوضيح نوعية المحتوى التفاعلي (نصوص، صور ، فيديو).
2- خطة العمل بما يتناسب مع المدة المتفق عليها.
3- المتابعة مع مركز شؤون المرأة وصندوق الامم المتحدة للسكان خلال فترة التنفيذ بالكامل.
4- ارفاق البروفايل الخاص بالشركة المقدمة وتوضيح خبرتها بالمجال.
العرض المالي ويشمل:
تقديم عرض مالي بحيث يشمل:
1- التكلفة المتوقعة لتنفيذ الحملة بالكامل بعملة الشيكل.
7- معايير الاختيار:
• العرض الفني وخبرة الشركة في التنفيذ والعرض المالي الملائم.
ملاحظة: يرجى من المتقدمين إرسال العرض الفني والمالي مختوم وموقع بالإضافة لنسخة الكترونية على البريد التالي : hana.zant@wac.org.ps في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 05/11/2019 الى مقر مركز شؤون المرأة –غزة الكائن في غزة، النصر، شارع خليل الوزير ، عمارة السعيد الطابق الثاني.
للاستفسار برجاء الاتصال على هاتف رقم: 2877311،2877312 .